علاج ودواء النسيان
_لعلاج ودواء النسيان اكثر من تناول الفواكه والخضراوات الطازجة بكثرة ، وتناول المأكولات البحرية فهي مفيدة في تقوية وتنمية الذاكرة .

_ لعلاج و دواء النسيان اكثر من تناول خميرة البيرة بكثرة فهي تحتوي على فيتامين ب المهم في علاج و دواء النسيان.

_ القيام بالواجبات الصحية الضرورية للجسم من ممارسة الرياضة والابتعاد عن السهر والإجهاد والنوم لساعات كافية والمشي لمسافات مناسبة.

_لعلاج ودواء النسيان اكثر من تناول نبات إكليل الجبل فهو يؤثر على الجهاز الطرفي الموجود في المخ والذي بدوره ينشط الذاكرة.

_ نبات حصا البان يقوم المريض بأخذ جميع أجزاء النبته عدا الجذور وتوضع في مبخرة كي يقوم المصاب باستنشاق الدخان الناتج المؤثر في عملية التذكر ، أو القيام بأخذ زيوت هذا النبات وخلطه بالشامبو وفرك الرأس به.


_ لعلاج ودواء النسيان اكثر من تناول نبات الأفسنتين
_لعلاج ودواء النسيان اكثر من تناول نبات الكندر ، إذ إن الكندر يصفي الذهن ويقوي الذاكرة ويسرع من عملية الحفظ ، لذا يقوم المصاب بأخذ ملعقة منه ونقعه في الماء مدة ثلاث ساعات والمداومة على تناول كوب واحد يومياً.
_ خليط الزنجبيل والحبة السوداء والكندر ، إذ تخلط المكونات وتعجن مع العسل ، ويتناول المريض ملعقة صغيرة من هذا الخليط صباحاً .
_ لعلاج ودواء النسيان اكثر من تناول الميرمية ، فهي مفيدة في علاج ودواء النسيان والذاكرة الضعيفة ، فهي تعمل على القضاء على الأنزيم الذي يؤثر على الدماغ ويسبب النسيان. _ لعلاج ودواء النسيان اكثر من تناول الزبيب يحافظ على قوة الذاكرة وتسريع الحفظ .
_ لعلاج و دواء النسيان اكثر من تناول حبوب اللقاح مفيدة جداً لكافة أجزاء الجهاز العصبي وحماية الذاكرة من الإضطرابات لذا .
_ لعلاج ودواء النسيان اكثر من تناول مشروب القرفة المحلى بالعسل ، فهو يحمي من النسيان .
_ لعلاج ودواء النسيان حاول المداومة على عمل الحجامة .
_لعلاج و دواء النسيان اكثر من تناول الجوز بكثرة فهو يعالج ضعف الذاكرة
_مشروب النعناع مضاف عليه سبع قطرات من زيت حبة البركة ويمكن تحليته بالعسل ثم يشرب على الريق يوميا لعلاج و دواء النسبان